الإعلان عن ميلاد مؤسسة اصدقاء فجيج

4 فبراير 2020
الإعلان عن ميلاد مؤسسة اصدقاء فجيج


بعد  لقاءات متعددة للجنة التحضيرية لمؤسسة اصدقاء فكيك بمختلف المدن ، وبعد لقاء بوسكورة يوم 5 غشت 2019 ، عقد الاحد 2 فبراير 2020  الجمع العام التأسيسي بغرفة التجارة والصناعة للمصادقة على القانون الاساسي للمؤسسة، وانتخاب المجلس الاداري ، والمكتب التنفيذي برئاسة ابسيد مصطفى المدرسي بحضور ثلة من ابناء فكيك من رجالات الفكر ، والعلوم ، والاكاديميين في مختلف التخصصات وطنيا ، ودوليا.
وبعد ظهر يوم الاحد ، وصلت الوفود المدعوة لحضور هذا الميلاد من كل مدن المغرب ، حيث عقد لقاء مفتوح حضره كل اصدقاء فكيك ، وجمعيات مختلفة ليتم تقديم المخطط الاستراتيجي للمؤسسة ، وهيكلتها الادارية من طرف الدكتور عمر اعنان الاستاذ الجامعي ، ليتم بعد ذلك الاعلان الرسمي للمؤسسة على شرف الحضور ، وتدشين مقرها الذي هو عبارة عن فيلا بشارع راس عصفور بوحدة والتي وهبتها عائلة المدرسي للمؤسسة لتتخذها مقرا اطلق عليه ” دار فكيك ” ليتم ربط ماضي هذا المكان بحاضره حيث كان مكانا لميلاد ” الاتحاد الوطني للقوات الشعبية ”  .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق