1500 مستفيدة ومستفيد من قافلة صحية متعددة التخصصات بمدينة بولمان

4 فبراير 2020
1500 مستفيدة ومستفيد من قافلة صحية متعددة التخصصات بمدينة بولمان

.-نظمت جمعية ملتقى أدرار بشراكة مع المندوبية الإقليمية والجهوية للصحة قافلة صحية متعددة التخصصات بالمستشفى المركزي لبولمان، حيث استفاد أزيد من 1500 مستفيدة ومستفيد من فحوصات وعمليات جراحية في عدة تخصصات (طب القلب والشرايين، الجهاز العصبي، الطب العام، النساء والتوليد، طب الأسنان، داء السكري، طب العيون والطب الباطني).

العملية عرفت هاته السنة استفادة التلاميذ والأطفال بعدما نسقت جمعية أدرار مع القطاع الوصي على التعليم بالمنطقة، والذين استفادوا من طب الأسنان وطب العيون.

هذا وعرفت العملية أيضا حضور الطاقم الطبي المكلف بالكشف المبكر عن سرطان الثدي، والذي سجل حضوره ولأول مرة بالقافلة، كما تم توزيع نطارات طبية وأدوية على المستفيدين من القافلة الصحية.

ميسور : محمد بلحاج

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق