تلميذات الثانوية الإعدادية علال بن عبد الله تتوجن بجوائز مسابقة “متعة القراءة باللغة الفرنسية”

9 مايو 2022
تلميذات الثانوية الإعدادية علال بن عبد الله تتوجن بجوائز مسابقة “متعة القراءة باللغة الفرنسية”


توجت تلميذات الثانوية الإعدادية علال بن عبد الله، الواقعة ضمن النفوذ الترابي لإقليم العرائش، بجوائز مسابقة “متعة القراءة باللغة الفرنسية” على صعيد مديرية العرائش، في جميع المستويات التعليمية.

النشاط نظمته جمعية مدرسي اللغة الفرنسية بشراكة مع مديرية تعليم العرائش، وعرف مشاركة مجموعة من المؤسسات التعليمية العمومية والخصوصية، وتميز بسيطرة مطلقة لتلميذات إعدادية علال بن عبد الله اللواتي أظهرن فصاحة وطلاقة وبلاغة محترمة.

وبسطت تلميذات الثانوية الإعدادية سالفة الذكر سيطرتهن على المراتب الأولى في جميع المستويات، إذ نالت التلميذة ياسمين بنسماعيل المرتبة الأولى عن فئة أولى إعدادي، وآلت المرتبة الأولى لفئة تلاميذ الثالثة إعدادي إلى التلميذة مريم لوليدي؛ فيما اكتفت التلميذة هبة البزور بالمرتبة الثانية ضمن المنافسة ذاتها عن فئة الثانية إعدادي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق