المحامي “ميارة” ينتخب على رأس جهوية حزب الوردة بالعيون.

9 مايو 2022
المحامي “ميارة” ينتخب على رأس جهوية حزب الوردة بالعيون.

20دقيقة /العيون

إجتمع أعضاء الكتابة الجهوية لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بالعيون، أمس الأحد لانتخاب الكاتب الجهوي ،الذي آل منصبه للمحامي الاستاذ “الشيخ ميارة” ،بعد ان تقدم للترشح لهذه المهمة بدون منافس.
عملية الانتخاب مرت في أجواء عادية، طبعها التراضي والتوافق بين الاعضاء 13من مجموع15الحاضرين في هذه المحطة التنظيمية، التي أشرف عليها عضو المكتب السياسي الشاب “السالك الطيب عبد اللهي” الذي رحب بالحضور عند بداية أشغال هذا الاجتماع التنظيمي، الذي احتضنه أحد فنادق المدينة، وبعد عملية التصويت بالاجماع على المترشح الوحيد ،هنأ الكاتب الجهوي على الثقة التي وضعت فيه مؤكدا على أن الحمل سيكون ثقيل،وأن حزب القوات الشعبية يفتح دراعيه أمام الجميع لانطلاقة جديدة تستجيب لتطلعات مناضلات ومناضلي الحزب وكل ساكنة المنطقة.
“الشيخ”هو الاخر تقدم بتشكراته لاعضاء الكتابة الجهوية، الذين اختاروه لقيادة الحزب على صعيد جهة العيون الساقية الحمراء،واعتبر أن هذا الاختيار الذي حظي به هو تكليف أكثر مما هو تشريف،وناشد الجميع ان ينخرطوا في العمل الجماعي، الذي سيتوج به عمله من أجل إعطاء نفس جديد للحزب، بهذه الجهة من أجل تحقيق التميز المنشود الذي يبقى رهين مشاركة الجميع .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق