الحملة الإقليمية لإصدار بطائق التعريف الوطنية الإلكترونية تتواصل بإقليم ورزازات

21 مايو 2022
الحملة الإقليمية لإصدار بطائق التعريف الوطنية الإلكترونية تتواصل بإقليم ورزازات


تتواصل على مستوى إقليم ورزازات الحملة الإقليمية لإصدار بطائق التعريف الوطنية الإلكترونية لفائدة عموم المواطنين، خاصة النساء وكبار السن والتلاميذ، وذلك في إطار تنزيل إستراتيجية المديرية العامة للأمن الوطني الرامية إلى تقريب هذه الوثيقة التعريفية من عموم المواطنين.

وانخرط الأمن الجهوي لورزازات في هذه العملية من خلال تعبئة وتجنيد مراكز تسجيل المعطيات التعريفية بالمدينة ذاتها، لاستقبال الوافدين على الوحدات المتنقلة، وإنجاز البطائق التعريفية الخاصة بهم.

وتمكنت الوحدات المتنقلة للبطاقة الوطنية للتعريف الإلكترونية التابعة للأمن الجهوي بورزازات من إنجاز 2849 طلبا في هذه العملية، التي انطلقت في 5 ماي الجاري، وفق المعلومات التي حصلت عليها جريدة هسبريس من مصدر مطلع.

وكشف المصدر ذاته أن برنامج إنجاز بطائق التعريف الوطنية الذي سطره الأمن الجهوي لورزازات يشمل جميع الجماعات الترابية الـ17 بإقليم ورزازات، موضحا أن الحملة تتم في ظروف حسنة، على حد وصفه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق