افتتاح المركز التجاري الجديد، Myriades Bouskoura بمدينة الدار البيضاء

25 سبتمبر 2022
افتتاح المركز التجاري الجديد، Myriades Bouskoura بمدينة الدار البيضاء


يرتقب أن يتم يوم الخميس 29 شتنبر ، افتتاح المركز التجاري الجديد، Myriades Bouskoura بمدينة الدار البيضاء .

المركز التجاري تم بناؤه جنوب مدينة الدار البيضاء، بمنطقة بوسكورة، على مساحة تجارية إجمالية تبلغ حوالي 25000 متر مربع، و سيقدم عرضا تجاريا لمحبي التسوق من خلال وجود العديد من العلامات التجارية الوطنية والدولية الشهيرة.

وسيجمع المركز التجاري، عالم الملابس الجاهزة والاكسسوارات وعالم الموضة ومستحضرات التجميل والمعدات المنزلية والمفاهيم الجديدة المبتكرة للأنشطة الترفيهية للبالغين والأطفال.

كما سيوفر المركز التجاري الجديد، للزائرين تجربة فريدة من نوعها مع عرض مبتكر وترفيه، وسيكون مكان مثالي للإسترخاء، كما سيقدم المركز التجاري الضخم خدمات متنوعة مثل الخدمات المصرفية والعديد من الخدمات الأخرى لتلبية متطلبات الساكنة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق