“أكوا باور” تطلق عملية توزيع مواد غذائية ووسائل تعقيم على ساكنة الجماعة الترابية للدشيرة

17 أبريل 2020
“أكوا باور” تطلق عملية توزيع مواد غذائية ووسائل تعقيم على ساكنة الجماعة الترابية للدشيرة

أطلقت مجموعة “أكوا باور”، الرائد السعودي في الطاقات المتجددة وتحلية مياه البحر، بتنسيق مع المجلس الجماعي للدشيرة والسلطات المحلية،     عملية توزيع مواد غذائية ووسائل تعقيم على ساكنة الجماعة الترابية للدشيرة.

وتعكس هذه العملية الأهمية والمسؤولية المجتمعية للقطاع الخاص في هذه الظرفية الدقيقة، “الفعل التضامني بالغ الأهمية”.

وتدير مجموعة “أكوا باور” ائتلافا عالميا (كونسورتيوم) عهد إليه إنجاز واستغلال محطة “نور – العيون 1” للطاقة الشمسية الكهروضوئية، التي تقع على مساحة إجمالية قدرها 1580 هكتار بالنفوذ الترابي لجماعة الدشيرة.

تأتي العملية في سياق التعبئة الوطنية الرامية إلى الحد من تبعات تفشي فيروس كورونا على الشرائح الاجتماعية المعوزة، وكذا التوعية بضرورة  تعبئة و تضامن مختلف الساكنة، للتعاون مع السلطات العمومية في هذه الظرفية الاستثنائية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق