مدارس خصوصية بوجدة تعتمد التعليم عن بعد، بعد تسجيل حالات إيجابية داخل أسوارها

20 سبتمبر 2020
مدارس خصوصية بوجدة تعتمد التعليم عن بعد، بعد تسجيل حالات إيجابية داخل أسوارها

20 دقيقة // دنيا هواري

أعلنت مدرسة Ecole des elites، في بيان لها أنه تقرر الانتقال من نمط التعليم الحضوري إلى نمط التعليم عن بعد مؤقتا، بعد أن عرفت المدرسة تسجيل حالتين إيجابين دون اعراض بأحد الأقسام.

وفي إطار الحد من انتشار الفيروس، بين المدرسين و المتمدرسين فقد لجأت المدرسة إلى اعتماد التعليم عن بعد ابتداء من يوم غذ الاثنين، تفاديا لنشر للعدوى.

و في ذات السياق أشارت المدرسة إلى أن التحاليل المخبرية التي تم إجراءها على تلاميذ الأقسام الاخرى جاءت نتيجتها سلبية.

من جهة أخرى قررت المجموعة المدرسية Andre gide إغلاق جميع أقسام السلك الثانوي الـتأهلي بصفة مؤقتة ، فيما لازالت المدرسة في انتظار نتائج التحليل المخبرية لبعض الاساتذة الذين سبق لهم مخالطة بعض الحالات الإيجابية خارج المؤسسة في إطار الدروس الخصوصية.

و في سياق متتابع سيتم إخضاع جميع تلاميذ السلك الثانوي التأهيلي وكذا الطاقم الإداري و التربوي للتحاليل المخبرية حرصا من المؤسة على سلامة الجميع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق