مؤسسة عثمان بنجلون تتبرع بمبلغ 6 ملايين درهم لإدارة السجون وإعادة الإدماج

25 سبتمبر 2022
مؤسسة عثمان بنجلون تتبرع بمبلغ 6 ملايين درهم لإدارة السجون وإعادة الإدماج


تبرعت مؤسسة عثمان بنجلون بمبلغ 6 ملايين درهم لإدارة السجون وإعادة الإدماج، من أجل دعم برامج إعادة الإدماج الموجهة لفائدة النزيلات.

وأفاد بلاغ مشترك بأن رئيس مؤسسة عثمان بنجلون والمندوب العام لإدارة السجون وإعادة الإدماج محمد صالح التامك، وقعا اتفاقية منحة بتاريخ 22 شتنبر 2022، تتبرع بموجبها المؤسسة بمبلغ 6.000.000 درهم لفائدة المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، من أجل دعم برامج إعادة الإدماج الموجهة لفائدة النزيلات.

وأوضح البلاغ أن توقيع هذه الاتفاقية الجديدة يأتي في إطار استمرارية التعاون المثمر بين المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج ومؤسسة عثمان بنجلون، مشيرا إلى أنه سبق في شهر يونيو 2021 توقيع اتفاقية بمبلغ 5 ملايين درهم بهدف تحسين أوضاع النزيلات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com