إصابة ياسين بونو هل تدعو للقلق ؟

6 ديسمبر 2023
LONDON, ENGLAND - MARCH 17: Yassine Bounou of Sevilla FC during the UEFA Europa League Round of 16 Leg Two match between West Ham United and Sevilla FC at London Stadium on March 17, 2022 in London, United Kingdom. (Photo by Craig Mercer/MB Media/Getty Images)

أكدت مصادر إعلامية سعودية، وفقا لتقارير طبية، أن إصابة ياسين بونو، حارس مرمى الهلال، لا تدعو للقلق لأنه يعاني من إجهاض عضلي فقط.. وأضافت أن الجهد الكبير الذي بذله الدولي المغربي خلال الفترة الماضية هو الذي تسبب له في الإجهاد العضلي، إذ شارك في 4 مباريات خلال 10 أيام مع كثرة التنقل والسفر وهو ما تسبب له في آلام عضلية.

وشارك بونو أساسيا في المباراة التي كسبها الهلال أمس أمام ناساغي الإيراني (2 – 1) في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بعصبة أبطال آسيا.. لكنه لم يستطع أن يواصل المشاركة في المباراة بعدما اشتكى من مشاكل عضلية بين الشوطين، وهو ما دفع بالمدرب جورج جيزوس إلى استبداله بزميله حبيب الوطيان

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق