المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة يترقي للمركز الثامن

24 أبريل 2024
المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة يترقي للمركز الثامن

إرتقى المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة للمركز الثامن في ترتيب كرة القدم داخل القاعة الذي يصدره الإتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا”.

وجاء هذا الإرتقاء في سبورة الترتيب العام بعد التتويج المستحق بلقب كأس إفريقيا للأمم التي نظمتها بلادنا بإستحقاق كبير، بعد أن كان المنتخب الوطني يحتل المركز العاشر.

وإحتل المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة المرتبة الثامنة بعد حصوله على 1536 نقطة، فيما احتلت منتخبات البرازيل وإسبانيا والبرتغال المراتب الأولى.

ويأتي هذا الإشعاع الكبير لمنتخب القاعة بفضل العمل الكبيرالذي يقوم به الناخب الوطني هشام الدكيك والذي يعتبر حاليا من أفضل المدربين في لعالم في كرة القدم داخل القاعة.

وسيشارك الفريق الوطني في كأس العالم التي ستنظمها دولة أوزباكستان، ما بين 14 شتنبر و6 أكتوبر من العام الحالي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق