الهلال يقلب تأخره أمام ضيفه الفتح إلى فوز مهم

27 أبريل 2024
الهلال يقلب تأخره أمام ضيفه الفتح إلى فوز مهم

قلب الهلال تأخره أمام ضيفه الفتح إلى فوز مهم (3 – 1) خلال المباراة التي جمعت الفريقين برسم الجولة 29 من منافسات البطولة السعودية، وانتهى شوطها الأول بالتعادل من دون أهداف.

وتلقى ياسين بونو حارس مرمى الهلال هدفا مباغتا في الدقيقة 57 من كرة سهلة خانت الدولي المغربي على غير العادة، لكن ردة فعل الهلال كانت قوية، إذ عادل النتيجة سريعا في الدقيقة 58 عبر لاعبه ميشال دي أوليفيرا. ثم جاء هدف الهلال الثاني في الدقيقة 74 من ضربة جزاء سجلها روبين تيفيز، قبل أن يأتي الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع (د.90+13) من توقيع علي البليهي.

وسجل مروان سعدان حضوره في المباراة، حيث لعب كل دقائقها ضمن صفوف الفتح، في حين غاب زميله مراد بطنا بسبب الإصابة.

وبهذا الفوز كرس الهلال سيطرته على صدارة ترتيب الأندية برصيد 80 نقطة، متقدما بفارق 12 نقطة كاملة عن مطارده المباشر نادي النصر.. ويسير “الأزرق” بخطى ثابتة نحو التتويج بلقب الموسم الحالي، مع الإشارة إلى أنه تنتظره مباراة مؤجلة عن الجولة 28  أمام الأهلي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق