نادي ݣينك البلجيكي يبحث عن بديل بلال الخنوس

7 مايو 2024
نادي ݣينك البلجيكي يبحث عن بديل بلال الخنوس

هذا ما تظهره اخبار الساعة بنادي ݣينك البلجيكي المفترض ان يغادره الدولي بلال الخنوس كما تعهد به النادي قبيل اشهر من ان الخنوس له عروض كبيرة من المانيا واسبانيا وايطاليا وانجلترا. وتأكد ذلك من خلال بحث الفريق البلجيكي عن خليفة بلال الخنوس من اليوم ، ويضع عينه على الفتى الفرنسي فيليكس لومارشال، الذي يلعب كمعار من نادي موناكو الى فريق سيركل بروج ، وهو بنفس مواصفات الدولي بلال الخنوس . الى كل هذا ، فرحيل الخنوس عن فريقه ݣينك القريب من التأهل الى مسابقة كونفيرونس ليغ ، أضحى رسميا ، فقط لا يعرف مصير الوجهة التي يريد وان كان الامر يقضي بدخوله في مفاوضات كبيرة مع فريق لايزيتش الالماني ، مناصفة مع اندية المانية اخرى من قبيل بوروسيا دورتموند و وباير ليفركوزن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق