حصري : مشاركة من رحم المعاناة لبوخرصة في البطولة الوطنية الإسبانية للأندية لرياضة التايكوندو

6 ديسمبر 2019
حصري : مشاركة من رحم المعاناة لبوخرصة في البطولة الوطنية الإسبانية للأندية لرياضة التايكوندو

20دقيقة/عماد الدين تزريت 
يشارك بطل المغرب في رياضة التايكوندو أنور بوخرصة، في البطولة الوطنية الإسبانية للأندية لرياضة التايكوندو، بعد شهور قليلة من هجرته إلى إسبانيا على متن قوارب الموت. 


وكان البطل المغربي في التايكوندو أنور بوخرصة، قد هاجر على متن قارب إلى جزيرة لانزاروت الإسبانية، طمعا في مستقبل أفضل بعدما أقفلت في وجهه كل الأبواب التي طرقها، كما أنه لم يستفد من رياضته المفضلة “التايكوندو” التي لعبها وتألق فيها منذ صغره. 


ولعل حلم بوخرصة وطمعه في تحقيق مستقبل أفضل خارج المغرب، بدأ يتحقق ويخرج للوجود بعد قبوله للمشاركة في البطولة الوطنية الإسبانية للأندية لرياضة التايكوندو، ما سيجعله يفتح صفحة جديدة عنوانها التألق والوصول للعالمية من رحم المعاناة، فبعد هجرته المحفوفة بالمخاطر ورميه للميدالية الذهبية في أمواج البحر، لتصبح بذلك معدنا منسيا يتلاطمه الأمواج من كل جهة، ويصبح بوخرصة في تلك اللحظة كالسفينة التائهة بدون قبطان، هاهو اليوم يجد ذاك الخيط المفقود، لتحط السفينة رحالها متشبتة بتلك الآمال التي لا طالما راودتها، بعدما وجدت قبطانا حكيما يسير بها لبر الأمان. 


ويتطلع محبي وأصدقاء بوخرصة من خلال تدوينات بمواقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، إلى أن يبلو البطل المغربي البلاء الحسن في هذه البطولة، متمنيين له كل التوفيق في مسيرته. 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق