عاجل الرجاء يعود بالفوز من قلب الكونغو

6 ديسمبر 2019
عاجل الرجاء يعود بالفوز من قلب الكونغو

 
فاز فريق الرجاء الرياضي قبل قليل، على فيتا كلوب الكونغولي بهدف نظيف، في ثاني مباريات الخضر بدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا. 


وظهر الرجاء بمستوى لا بأس به في الشوط الأول، ما جعل مهاجمي الفريق يضيعون العديد من الفرص السانحة للتسجيل، في ظل التسرع وقلة التركيز، لتنتهي الجولة الأولى على واقع البياض. 


ودخل النسور الشوط الثاني ضاغطين منذ البداية، إذ حاولوا شن هجمات متكررة لتسجيل هدف السبق، الشيء الذي تمكن منه رحيمي مع توالي الدقائق، واضعا فريقه في المقدمة. 
وضيع الرجاء سيلا من الفرص السانحة للتهديف، إما بسبب التسرع أو لغياب اللمسة الأخيرة، فيما كاد فيتا كلوب مباغثة الزنيتي وتسجيل التعادل، لولا استفاقة المدافعين وكذا الحارس، لتنتهي المباراة بفوز الرجاء بهدف نظيف. 


ورفع الرجاء رصيده لثلاث نقاط، بعد فوز على فيتا كلوب الذي بقي رصيده بلا نقاط. 

20دقيقة/عماد الدين تزريت

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق