متاعب الكوكب تزداد بعد تلقي إدارته لرسالة إنذار من “سونارجيس”

7 ديسمبر 2019
متاعب الكوكب تزداد بعد تلقي إدارته لرسالة إنذار من “سونارجيس”

ازدادت متاعب ومحن  الكوكب المراكشي لكرة القدم، بعد تلقي إدارته رسالة إنذار من الشركة الوطنية لإنجاز وتدبير المنشآت الرياضية المكلفة بتسيير الملعب الكبير لمراكش “سونارجيس”، تطالب فيها فارس النخيل، بأداء المستحقات العالقة في ذمته للشركة، والتي تبلغ 3.894.489,56 درهم. 

ووصل الانذار للفريق المراكشي، عبر مفوض قضائي صباح يومه الخميس الخامس من دجنبر، إذ طالبت من خلاله “سونارجيس” بتحصيل مستحقاتها العالقة في ذمة فريق الكوكب، في أجل أقصاء ثمانية أيام. 

ويتوجب على الكوكب تسديد الديون للشركة المذكورة، لتجنب أية عرقلة ممكن أن تحصل للفريق في قادم الأيام، وتزيده متاعب على متاعب في ظل ما يعيشه فارس النخيل من مشاكل في الآونة الأخيرة، قد تعصف به نحو المجهول. 

20 دقيقة عماد الدين تزريت

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق