طلاق بالتراضي بين الزمالك المصري واللاعب المغربي بوطيب

7 ديسمبر 2019
طلاق بالتراضي بين الزمالك المصري واللاعب المغربي بوطيب

اتفق مسؤولو نادى الزمالك مع اللاعب المغربى خالد بوطيب، على فسخ التعاقد بالتراضى فى يناير المقبل، ليكون حرا فى اختيار النادى الذى سينضم له.

وعللت إدارة الزمالك المصري، قرارها بسبب تكرار إصابته في الركبة في الفترة الأخيرة، إلى جانب تواضع مستواه مع الفريق.ويأمل الفريق المصري أن يتمكن من إقناع وكيل أعمال اللاعب بالتخلي عن جزء من مستحقاته المقدرة بأزيد من مليار و200 مليون سنتيم.وفي حال رفض وكيل أعمال بوطيب التنازل عن جزء من مستحقاته، فإن إدارة الزمالك ستسعى لبيع اللاعب في يناير المقبل.

كان خالد بو طيب التحق بالفريق المصري في يناير الماضي، لكنه سرعان ما خرج من الحسابات الفنية لنادي الزمالك بعد تعرضه لإصابة فى الركبة.

20 دقيقة: مولود مشيور

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق