أول مباراة بدون الركراكي شباب الريف ينهزم بميدانه

8 ديسمبر 2019
أول مباراة بدون الركراكي شباب الريف ينهزم بميدانه

    انهزم فريق شباب الريف الحسيمي امام فريق اتحاد الزموري الخميسات بهدفين للاشيء، في المباراة  التي جمعتهما زوال اليوم(الأحد) برسم الجولة الثانية عشر من بطولة القسم الوطني الثاني،بملعب ميمون العرصي بالحسيمة.

    دخل لاعبوا الفريق الحسيمي المباراة عازمين على تحقيق الفوز بالميدان ليتنفسوا الصعداء،لكن سرعان ما انقلبت الأجواء،بعدما أهدر لاعب الحسيمة هشام هنكي هدف محقق في الدقائق الأولى من عمر اللقاء،ليكون الرد قاسيا من اللاعب الزموري أنور العزيزي  من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 43 اثر خطأ المدافع الريفي حكيم أقليدو، لينهي الشوط الأول بالتقدم على الفريق المضيف.

   الشوط الثاني كان مغايرا من حيث التركيبة البشرية للفريقين،المدرب المؤقت لشباب الحسيمة منير بوخيار قام بتغييرات مهمة في الوسط،لكن لم تثمر شيئا، بعدما كانت المباراة تسير للإنتهاء بهدف لصفر،تمكن اللاعب الإفريقي سماكي شيكنا من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 86،ليعمق جراح فريق شباب الريف الحسيمي،بعد ذلك انقلبت الجماهير الريفية التي تابعت المقابلة من المدرجات من رفع الشعارات في وجه المكتب المسير،على الإنتدابات التي قام بها من قبيل انتدابات عشوائية…والحسيمة هي الضحية،لتنتهي المقابلة بفوز اتحاد الزموري الخميسات.

الحسيمة// بشرى الطلحاوي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق