النهضة تعود بنقطة ثمينة من أدغال افريقيا

8 ديسمبر 2019
النهضة تعود بنقطة ثمينة من أدغال افريقيا

   انتهت قبل قليل المباراة التي جمعت ممثل المغرب النهضة البركانية بفريق زاناكو الزامبي ،بهدف لمثله، ليكن بذلك عززة صدارته في صبورة الترتيب بالنسبة لمجموعته في كأس الكاف.

    الشوط الأول بدأ بسيطرة واضحة للفريق البركاني بحيث تمكنوا اللاعبون من تموضعهم داخل المستطيل الأخضر،ليستغلوا فرصة نسجيل الهدف من كرة ثابتة تمكن منها اللاعب الإفريقي واطارا،لكن سرعان ما تشتت تركيز أبناء السكتيوي خاصة التموضع الدفاعي، ليستفيقوا لها لاعبي الفريق الزامبي،ليتمكنوابعد ذلك من ادراك هدف التعادل عن طريق اللاعب زولو.

  الشوط الثاني كان لفريق زاناكو، بحيث حاول مع بداية الصافرة من تسجيل هدف الفوز والضغط على الفريق المغربي لخطف ثلاث نقاط،لكن الحارس العروبي كان لهم بالمرصاد ليتكمن من إنقاذ شباكه من عدة محاولات تهديفية،لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

20دقيقة// بشرى الطلحاوي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق

This will close in 0 seconds