مغربيان جديدان ينضمان لـ”أسود” الليغا

24 يوليو 2021
مغربيان جديدان ينضمان لـ”أسود” الليغا

يعتمد نادي إسبانيول برشلونة الإسباني على لاعبين مغربيين شابين خلال المباريات الإعدادية التي يخوضها حاليا استعدادا لمنافسات بطولة “الليغا” التي عاد إلها مرة أخرى بعدما لعب في الموسم الماضي ضمن القسم الثاني.

اللاعبان المغربيان هما نبيل التويزي (20 عاما) وعمر الهلالي (17 عاما) ويحملان أيضا الجنسية الإسبانية، ويشاركان معا في تدريبات الفريق الأول لإسبانيول برشلونة، في انتظار أن يخوضا أولى تجاربهما الرسمية في “الليغا” مع انطلاق منافسات الموسم الجديد.

التويزي انضم لفريق “باء” في إسبانيول في صيف 2020 قادما من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بعقد يمتد حتى صيف 2024، في حين تدرج الهلالي بالفئات الصغرى لفريق إسبانيول.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com