زكرياء لبيض مازال يحمل الجبيرة.. الموسم الكروي قد إنتهى بالنسبة إليه

28 فبراير 2022
زكرياء لبيض مازال يحمل الجبيرة.. الموسم الكروي قد إنتهى بالنسبة إليه

تنتهي منافسات البطولة الهولندية للموسم الحالي بعد 10 دورات فقط، وهو وقت يبدو من الصعب جدا أن يتداركه زكرياء لبيض عقب عودته من الإصابة، حيث مازال يحمل الجبيرة عقب إصابته بكسر في إحدى قدميه.. وهو ما يعني أن الموسم الكروي قد إنتهى بالنسبة إليه، وأن الفرصة قد لا تتاح له لخوض آخر مباراة له بقميص أجاكس.

زكرياء لبيض لم يكن محظوظا على الإطلاق مع أجاكس خلال بطولة هذا الموسم الذي لم يحمل فيه قميص الفريق في منافسات “الإيريديفيزي” سوى في مبارتين فقط شارك فيهما لمدة 25 دقيقة لا أكثر. فقد لعب 14 دقيقة في الجولة الأولى أمام نيميخين (5 – 0)، ولعب 11 دقيقة أخرى في الجولة 13 أمام فالفيك (5 – 0) كذلك.

وأصيب لبيض بكسر في إحدى قدميه منتصف شهر دجنبر الماضي، ولم يتماثل للشفاء بعد، لذلك غاب طيلة الجولات الـ9 الأخيرة.. كما أن بداية الموسم لم تكن مثالية أيضا بالنسبة إليه حيث لم يكن يدخل كثيرا في حسابات مدربه إريك تين هاغ.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق