شباب الريف يعود بنقطة ثمينة من الدريوش

28 فبراير 2022
شباب الريف يعود بنقطة ثمينة من الدريوش

20 دقيقة// بشرى الطلحاوي

تمكن فريق شباب الريف الحسيمي  من تحقيق تعادل  مهم على فريق الوفاء الرياضي الدريوش،عصر اليوم الإثنين 28 فبراير، بملعب الأخير،برشم الجولة 20  من بطولة الهواة في قسمها الاول، شطر الشمال، بحصة هدفين في كل شباك، بعدما  كان منهزما في الشوط الأول بهدف لصفر  إثر ضربة جزاء في الدقيقة 18 تحصّل عليها اللاعب يوسف شناف ونفذها بنجاح، وبعد محاولات عدة من كلا الطرفين لكن دون جديد، لينتهي الشوط الأول بفوز أصحاب الأرض بهدف لصفر.

ومع بداية لقاء الشوط الثاني دخل الفريق الريفي باحثا على هدف التعديل  لكن بكرة مباغثة، تمكن اللاعب يوسف الشناف من إضافة هدف ثاني على طريقة الكبار في الدقيقة 60 من عمر اللقاء، وفي حدود الدقيقة 72 قلّص لاعب شباب الريف الحسيمي ياسين عبدون فارق الأهداف الى هدف، وقبل نهاية المقابلة تمكن الحارس مروان خيري من إصطياد ضربة جزاء بعدما كان يساند زملائه في تنفيذ ضربة خطأ مباشرة، لينفذها عميد الفريق فيصل أبركان ببراعة، وبهذا يكون انهى أطوار المباراة بالتعادل الإيجابي هدفين لمثلهما.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق