صحيفة مصرية تؤكد أن الاتحاد المصري لكرة القدم توصل بمراسلة لتنظيم نهائي عصبة أبطال إفريقيا .

8 يونيو 2022
صحيفة مصرية تؤكد أن الاتحاد المصري لكرة القدم توصل بمراسلة لتنظيم نهائي عصبة أبطال إفريقيا .

توصلت صحيفة مصرية تدعى “فيتو”، بوثائق حصرية، تؤكد أن الاتحاد المصري لكرة القدم توصل فعلا بمراسلة من الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، الكاف، بفتح باب الترشيحات لتنظيم نهائي عصبة أبطال إفريقيا في 19 يناير الماضي.


ونشرت ذات الصحيفة، وثيقة أخرى تؤكد أيضا أن الإتحاد المصري كان قد راسل وزارة الشباب والرياضة، يوم 14 أبريل الماضي، يطلب من خلاله تنظيم 5 بطولات ما عدا طلب استضافة نهائي عصبة أبطال أفريقيا، علما أن نادي الأهلي وصل وقتها إلى المربع الذهبي.
كل هذا يؤكد بأن الجامعة الملكية المغربية والوداد الرياضي ومعهما الكونفدرالية الإفريقية بريئون من الاتهامات المجانية لإدارة الأهلي التي أرغدت وأزبدت، بسبب تنظيم نهائي العصبة بمركب محمد الخامس، وتبينت أن هذه الإدارة أرادت فقط خلق جعجعة بلا طحين للتغطية على خطإها في عدم تقديم ترشيحها لتنظيم نهائي المنافسة الإفريقية. 
وارتباطا بالموضوع، أكد وزير الرياضة المصري، أشرف صبحي، صحة الوثائق التي نشرتها الصحيفة المصرية المذكورة، حيث أكد خلال تصريح هاتفي لبرنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة “mbc مصر”: “خطاب اتحاد الكرة المصري الذي تم إرساله لوزارة الشباب والرياضة حدد عددًا من المسابقات والبطولات المجمعة ومنها نهائي الكونفدرالية ولم يذكر أو يطلب استضافة نهائي عصبة أبطال أفريقيا”.
هذه هي حقيقة الأمر كما أوردته صحيفة “فيتو”، لتؤكد بأن تنظيم المغرب لنهائي عصبة أبطال إفريقيا حق مشروع وعادل، ولم يكن محاباة من الكونفدرالية الإفريقية أو ليس عدلا كما ظل يرددها رئيس الأهلي محمود الخطيب. 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق