السياسة الخارجية الجزائرية تؤثر سلبا علىيها

26 أبريل 2024
السياسة الخارجية الجزائرية تؤثر سلبا علىيها

عنتريات السياسة الخارجية للجزائر تجاه المملكة المغربية تتسبب خسائر كبيرة في شتى المجالات : رياضية سياسية وإقتصادية وأخرها ما وقع بين اتحاد العاصمة الجزائري وفريق النهضة البركانية والذي فنذ جميع أكاذيب السياسة الجزائرية بكونها طرف محايد في النزاع المفتعل حول الصحراء المغربية.

وتبين بالملموس أن الجزائر هي أصل المشكل أما بوليساريو هي مجموعة مرتزقة تقوم بالدور الموكول إليها، أما سياسيا أصبحت الجزائر تتفنن في إنتاج كيانات وهمية على شاكلة الاتحاد المغاربي الثلاثي وهذا ما وقع يوم الإثنين حينما استقبل الرئيس التونسي قيس سعيد كل من الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون ورئيس المجلس الرئاسي بدولة ليبيا محمد يونس المنفي ، اتحاد الفاشلة وهذا من المضحكات المبكيات الذي يستنجد فيه غريق بغريق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق