أرنولد شوارزنيجر  يشوق جمهوره إلى الفيلم الوثائقى الخاص به

13 مايو 2023
 أرنولد شوارزنيجر  يشوق جمهوره إلى الفيلم الوثائقى الخاص به

شوق الممثل الكبير أرنولد شوارزنيجر جمهوره إلى الفيلم الوثائقى الخاص به خلال البرومو الخاص بالعمل، والذى سيعرض قريباً من ثلاثة أجزاء على منصة نتفليكس، خلال الفترة المقبلة، والذى يتطرق فيه إلى بدايته وكفاحه منذ الطفولة في النمسا، ورحلته بعالم الرياضات حتى وصل إلى قمته، ثم بعدها حينما صار بطل لأهم أفلام السينما العالمية، قبل نجاحه بعالم السياسة أيضاً، حينما تولى منصب حاكم ولاية كاليفورنيا.

ومن المفترض عرض أولى أجزاء الفيلم فى 7 يونيو المقبل، على أن يتم طرح الأجزاء الأخرى تباعاً.

من ناحية أخرى سبق وظهر الممثل أرنولد شوارزنيجر في ظهور نادر بصحبة ابنتها كريستينا، خلال حفل العشاء الخيري بقمة المناخ النمساوية، وهو ما نال اهتمام من الصحف العالمية مثل الديلى ميل التي تطرقت لذلك مؤكدة أن حاكم كاليفورنيا السابق لم يظهر بصحبة ابنتها كريستينا في أياً من المناسبات العامة من قبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق

This will close in 0 seconds