آشتوكة ايت باها… آلة حصاد تفصل رأس شاب عشريني عن جسده

3 مايو 2021
آشتوكة ايت باها… آلة حصاد تفصل رأس شاب عشريني عن جسده

20 دقيقة//محمد بلحاج

أفادت مصادر لجريدة 20 دقيقة أن شابا في العشرينيات من عمره، لقي حتفه بطريقة بشعة مساء يوم الأحد 02 ماي الجاري، بدوار بوزار التابع ترابيا لجماعة سيدي بوسحاب باقليم آشتوكة آيت باها.

وأكدت المصادر أن الضحية كان يهم بإصلاح آلة للحصاد كانت تعمل ليلا مستعينة بأضواء كاشفة، غير أنه وبمجرد نزوله إلى أسفل الآلة بغرض إصلاحها، عاودت الاشتغال من جديد، حيث أدى دورانها، في غفلة منه، إلى فصل رأسه عن جسده.

وفور علمها بالخبر، انتقلت السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي والوقاية المدنية إلى عين المكان، حيث تم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير، كما أمرت النيابة العامة بفتح تحقيق في الموضوع لتحديد أسباب الوفاة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق

This will close in 0 seconds