نادين لبكي تحصل على جائزة variety العالميّة السينمائيّة

4 ديسمبر 2022
نادين لبكي تحصل على جائزة variety العالميّة السينمائيّة

حصلت الممثلة والمخرجة والكاتبة نادين لبكي على جائزة variety العالميّة السينمائيّة وقد قدّمها ستيفن جادوس، وذلك بعدما عقد مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الثانية جلسة حوارية لها ضمن فعاليات المهرجان.

وفي سياق متصل كان أبطال الفيلم اللبناني “ع مفرق الطريق”، وهم: المخرجة لارا سابا، والفنان شادي حداد، جوليا قصار، بيتي توتل، ميرنا مكرزل، سينتيا كرم، روبا زارور، جوزفين حبشي، احتفلوا بعرضه في مهرجان البحر الأحمر السينمائى الدولى بدورته الثانية على السجادة الحمراء. 

وحرص عدد من الضيوف الأجانب على الحضور لمشاهدة الفيلم، كما حضر من الفنانين المصريين الفنانة بشري، والفنان نيقولا معوض، والفنانة تارا عماد. 

الفيلم من كتابة جوزفين حبشي وإخراج لارا سابا، ويتناول الفيلم  قصة رومانسية كوميدية خفيفة تدور في لبنان وقد اختيرت منطقة وادي قنوبين الجبلية لتصويرها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق