إشادات كبيرة وواسعة عن دور أحمد عيد في عملة نادرة

26 مارس 2023
إشادات كبيرة وواسعة عن دور أحمد عيد في عملة نادرة

بعد عرض الحلقات الأولى من مسلسل عملة نادرة، للنجمة نيللى كريم والذى يعرض حصريًا على قناةcbc طوال شهر رمضان، وظهور النجم أحمد عيد بشخصية مسعود عبد الجبار ونال إشادات كبيرة وواسعة من قبل الجمهور على السوشيال ميديا ومن قبل المشاهدين بعد مشهد قتل أخيه الذي يجسد شخصيته الفنان علي الطيب.

وتصدر هاشتاج النجم أحمد عيد، موقع التدوينات القصيرة تويتر، وسط إشادات كبيرة بالدور، خصوصًا أنه يقدم شخصية بعيدة عن القالب الكوميدى كما تعود عليه الجمهور.

وتوالت التعليقات على الهاشتاج، كالتالى:”أحمد عيد اكتشاف ف الشر هو جوكر المسلسل يعمل كمان دور شر ويعمله بالروقان ده، مسلسل عملة نادرة رائع كإخراج وكتصوير وكطريقة سرد وكاست وأحمد عيد رهيب عودة قوية جدًا ودور مختلف ومركب ومساحته كبيرة وتقريبًا هيبقى أفضل دور ليه بشكل عام.. وجمال سليمان عظيم جدًا وكمان كمال أبو رية ومحمد فهيم.. وطبعًا طبعًا نيللي كريم ممتازة كالعادة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق