سيلينا جوميز تطلب من متابعيها أن يكونوا أكثر لطفًا مع هيلى بيبر

27 مارس 2023
سيلينا جوميز تطلب من متابعيها أن يكونوا أكثر لطفًا مع هيلى بيبر

طلبت المغنية العالمية سيلينا جوميز مرة أخرى من متابعيها أن يكونوا أكثر لطفًا مع هيلى بيبر، زوجة حبيبها السابق المغني العالمي جاستين بيبر.

وحسب ما نقله موقع CNN نشرت المغنية والممثلة ملاحظة عبر “ستورى” حسابها الشخصى على موقع “إنستجرام”، حيث كتبت: “لقد اتصلت بي هيلي بيبر وأخبرتنى أنها تلقت تهديدات بالقتل ومثل هذه الأشياء السلبية البغيضة”.

سلينا وهيلي

وأضافت “هذا ليس ما أؤيده.. لا ينبغي أن يتعرض أحد للكراهية أو التنمر.. لقد دافعت دائمًا عنى بلطف وأريد حقًا أن يتوقف كل هذا”، ويأتي كل هذا بعد شهر إثارة الجدل علي وسائل التواصل الاجتماعي بالتكهنات بأن هيلى بيبر وصديقتها كايلى جينر كانوا يشيرون إلى جوميز فى سلسلة من منشورات وسائل التواصل الاجتماعى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق