أبطال مسلسل “دار النسا” يشرعون في الترويج له

25 يناير 2024
أبطال مسلسل “دار النسا” يشرعون في الترويج له

شرع أبطال المسلسل التلفزيوني “دار النسا” في الترويج لهذا العمل الجديد، الذي ينتظر أن يتم عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل، وذلك عبر حساباتهم الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام.

ويأتي على رأس الفنانين المشاركين الفنان أمين الناجي، الذي تقاسم مع متابعيه صورة من كواليس تصوير العمل علق عليها قائلا “دار النسا برمضان على الأولى”.

بدورها عمدت الفنانة ابتسام العروسي، على تقاسم صورة من كواليس العمل، علقت عليها قائلة “والو، غير بهيجة وأمينة ولالة فطوم، ثلاثة دالملعوقات زعما الزغبيات من مسلسل دار النسا، انتظرونا في رمضان على الأولى”.

وبنفس الطريقة حرص الفنان ياسين أحجام على الترويج لجديده الفني، معلقا على إحدى صوره بالعمل “ماكين ما يتخبى ، قريبا في رمضان الأبرك أطل عليكم بشخصية جديدة تدعى سي المكي في مسلسل دار النسا إخراج سامية أقريو على القناة الأولى – عليان للإنتاج “.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق

This will close in 0 seconds