ماريا ندير تتحدث عن والدها في أحد البرامج

28 يناير 2024
ماريا ندير تتحدث عن والدها في أحد البرامج

حلت الفنانة، ماريا نديم، ضيفة على برنامج “رشيد شو”، للإعلامي رشيد العلالي، التي جرى بثها أمس الجمعة، عبر القناة الثانية.

وخلال فقرة “الجوكر”، نفت الفنانة ماريا نديم، أن تكون إنسانة متكبرة، عكس ما يتهمها به البعض في الوسط الفني، مبرزة أنها شخص جد متواضع ويحب الضحك والفكاهة، غير أنها تتحاشى اللقاءات خارج إطار العمل وهو الأمر الذي قد يفسره البعض بالتكبر.

كما كشفت أن فنانة مغربية شهيرة بالمغرب قد روجت لإشاعة تمسها في عرضها وشرفها بغرض اقصائها من احدى الأعمال، مبرزة أنه لم يسبق لها أن التقت هذه الممثلة سوى مرة وحيدة وتجهل السبب الذي دفعها لترويج تلك الإشاعة ، موضحة أنها تسامحها على فعلتها، قائلة “الله يسمح ليها”.

كما نفت نديم كره والدها، مبرزة أنها لا تعرفه لكي تكرهه، موضحة انه لم يسبق لها أبدا أن رأت وجهه كما أنها لا تعرف عنه أي شيء، ولم ترغب أبد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق

This will close in 0 seconds