غيثة بنحيون تعلن تجاوز والدها مرحلة المرض

27 يناير 2024
غيثة بنحيون تعلن تجاوز والدها مرحلة المرض

أعلنت الفنانة، غيثة بنحيون، تجاوز والدها مرحلة المرض، وذلك عبر أحدث منشور لها بحسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام.

وأطلت بنحيون، أمس الخميس، رفقة والدها من خلال صورة علقت عليها قائلة: “الحمد لله الذي من على أبي بالشفاء أحبك أبي”، أتبعتها بقلب أحمر.

مباشرة عقبها، انهالت رسائل التهاني والدعاء لوالد الفنان غيثة بنحيون بالشفاء التام وبعمر مديد، وذلك من قبل أصدقائها من الوسط الفني وأيضا من قبل متابعيها عبر تطبيق الأنستغرام.

يشار إلى أن مسلسل “ولاد العم” يعد أحدث عمل تلفزي للفنانة غيثة بنحيون، وهو المسلسل الذي جمعها بثلة من النجوم المغاربة، أبرزهم: فاطمة خير، عزيز داداس، عبدالله ديدان، نفيسة بنشهيدة وآخرون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق

This will close in 0 seconds