رشيد الوالي عن الكاميرا الخفية.. إنها تسيء لنا كمغاربة وفنانين ولا تقدم أي فرجة

8 أبريل 2024
رشيد الوالي عن الكاميرا الخفية.. إنها تسيء لنا كمغاربة وفنانين ولا تقدم أي فرجة

كشف الفنان رشيد الوالي اعتذاره عن المشاركة في برنامج المقالب “فاصل ونواصل”، الذي يقدمه الفنان مراد العشابي على قناة “إم بي سي 5”.

وتقاسم الوالي صورة للمحادثة التي جرت بينه وبين فريق إعداد البرنامج في ال 7 من فبراير المنصرم عبر الواتساب، والتي كشف من خلالها اعتذاره عن المشاركة في البرنامج بعدما أحس أن الأمر يتعلق ببرنامج للكاميرا الخفية.

وعلق الوالي على المحادثة قائلا:  “جوابا على من سألني عن الكاميرا الخفية، لقد تمت دعوتي لكني شعرت بأنها كاميرا خفية واعتذرت بلباقة لطاقم البرنامج، اعتقد أنها تسيء لنا كمغاربة وفنانين ولا تقدم أي فرجة، آسف لمن وقع فيها من اخواني الفنانين”.

ثم أرفق الفنان رشيد الوالي هذا المنشور بتعليق جاء فيه “لن أعلق أكثر فقط أجيب، احترم من رفض وأقدر من اعتذر واتفهم من قبل، أما النتيجة فالجمهور له كلمته في النهاية، احترمكم وأحبكم ..”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق