دنيا بطمة تشوق متابعيها لأحدث عمل غنائي تستعد لإطلاقه

10 أبريل 2024
xr:d:DAEU4BSyhK4:12213,j:8946824985532350250,t:24040912

شوقت الشقيقة الصغرى للفنانة دنيا بطمة، إيمان بطمة، متابعيها لأحدث عمل غنائي تستعد لإطلاقه، يوم الثالث عشر من شهر أبريل الجاري، عبر قناتها الخاصة على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

وتقاسمت إيمان، مساء الأحد، مجموعة من الصور من كواليس تصوير هذا العمل عبر أحدث منشور لها بحسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، اكتفت بإرفاقها بتاريخ تنزيل الكليب.

جدير بالذكر أن إيمان بطمة كانت قد روجت، شهر دجنبر المنصرم، لهذا العمل الذي صورته على طريقة الفيديو كليب، وأطلقت عليه عنوان “سالو دموعي”، عبر منشور على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، حيث تقاسمت مجموعة من الصور من كواليس تصوير الكليب، أرفقتها بعنوان العمل وموعد تنزيله ،الذي حددته بذات الشهر وأتبعته بطاغ لفريق العمل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق