أمل صقر تطالب المغاربة بالحد من الإساءة إليها … و مسلم اختار الصمت

6 ديسمبر 2019
أمل صقر تطالب المغاربة بالحد من الإساءة إليها … و مسلم اختار الصمت

20دقيقة / إيمان الحفيان

بعد خروج زوجة مسلم السابقة في تصريح إعلامي تكلمت فيه عن طليقها الرابور الطنجوي المشهور تسبب ذلك في موجة سخط عارمة بين صفوف المواطنين المغاربة.

و تسبب هذا التصريح في إزعاج الممثلة المغربية أمل صقر وتلقيها موجة عارمة من الانتقادات اللاذعة ، و عبرت عن استيائها ليلة أمس في منشور على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي أنستغرام، وطالبت المغاربة بالتوقف عن محاسبتها و ربطها بقضية مسلم و الخيانة الزوجية.

وصرحت أمل صقر في منشورها، أنها “بريئة” من التهم الموجهة إليها، و هي غير مسؤولة عن طلاق الرابور، وأضافت أنها فنانة ومقدمة برامج محترمة، وتطالب بالكف عن الإساءة إليها و تشويه سمعتها.

و تجدر الإشارة إلى أن ما صرحت به أمل رد فعل طبيعي لإيقاف هذا السخط إلى جانب ضرورة قبول لقاء صحفي لتوضيح هذه القضية للرأي العام و لجمهورها ، في الوقت الذي اختار مسلم الاحتفاظ بصمته و إغلاق هاتفه و عدم الرد على أي محاولة عقد لقاء صحفي و نفي أو تأكيد التهم التي صرحت بها طليقته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق

This will close in 0 seconds