ارتفاع قيمة صادرات المنتجات الغذائية الفلاحية سنة 2019

18 سبتمبر 2020
ارتفاع قيمة صادرات المنتجات الغذائية الفلاحية سنة 2019

أفادت وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، اليوم الجمعة، بأنه تم تسجيل ارتفاع قيمة صادرات منتجات الصناعات الغذائية الفلاحية (باستثناء منتجات الصيد البحري) بنسبة 8 في المائة في 2019 مقارنة بسنة 2018، مع توقع ارتفاع حجم ص犀利士 ادرات المنتجات الغذائية الفلاحية بحوالي 10 في المائة خلال موسم 2020-2021.

    وأوضح البلاغ أن وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، السيد عزيز أخنوش، ترأس، أمس الخميس، بتقنية الفيديو عن بعد، اجتماع اللجنة الاستراتيجية لوزارة الفلاحة، والذي ضم المسؤولين المركزيين والمديرين الجهويين ومديري المؤسسات تحت الوصاية، خصص لدراسة حصيلة الصادرات من المنتجات الفلاحية للموسم المنتهي وآفاق الموسم المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق