غرفة التجارة والصناعة والخدمات للدار البيضاء-سطات تنظم لقاء تواصليا حول منتجات التمويل التشاركي.

27 مايو 2022
غرفة التجارة والصناعة والخدمات للدار البيضاء-سطات تنظم لقاء تواصليا حول منتجات التمويل التشاركي.

نظمت غرفة التجارة والصناعة والخدمات للدار البيضاء-سطات بشراكة مع بنك الصفاء، اليوم الخميس بالدار البيضاء، لقاء تواصليا حول منتجات التمويل التشاركي.

ويندرج هذا اللقاء في إطار اتفاقية الشراكة الموقعة يوم 14 أبريل 2022، بين غرفة التجارة والصناعة والخدمات للدار البيضاء سطات و بنك الصفاء، بهدف تطوير مبادرات مشتركة بين الغرفة والمؤسسة البنكية، ووضع حلول المواكبة المالية وغير المالية لفائدة التجار والمقاولات الصغيرة جدا.

وفي هذا السياق، سيتم وضع رهن إشارة كل التجار والمقاولات الصغيرة جدا، وحاملي المشاريع، والمقاولين الذاتيين، آلية مواكبة مجانية، سواء تعلق الأمر بالزبائن أو غير الزبائن، من خلال مختلف مكونات شبكة الوكالات والمكلفين بالأعمال، وذلك عبر التكوين وتقديم المشورة، وخلق فرص الأعمال بالنسبة لهم.

وتميز هذا اللقاء بمشاركة المقاولات الصغيرة جدا، وحاملي المشاريع، والمقاولين الذاتيين، الذين ناقشوا وتبادلوا حول الحلول التي تلائم أفكارهم ومشاريعهم.

ويستند بنك الصفاء، التابع لمجموعة التجاري وفا بنك، في عمله على خمس قيم رئيسية تعكس استراتيجية هذه المؤسسة المالية في التعامل مع زبنائها، وفي تحديد اختياراتها بالنسبة للخدمات التي ستقدمها في مجال المالية التشاركية، تشمل “الثقة” و”الإخلاص” و”الصدق” و”الابتكار” و”الصفاء”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق