سعيد أهروش يؤكد أن علاقة حزبه بالبام علاقة طبيعية وأن الطرفين يجمعهما تحالف لتدبير مجلس مدينة طنجة

4 ديسمبر 2022
سعيد أهروش يؤكد أن علاقة حزبه بالبام علاقة طبيعية وأن الطرفين يجمعهما تحالف لتدبير مجلس مدينة طنجة

في تعليق له على التصريحات الأخيرة لسعيد أهروش، رئيس مقاطعة السواني، ورئيس فريق حزب الاصالة والمعاصرة بمجلس مدينة طنجة، أكد عبد الواحد بولعيش، رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية والثقافية بمجلس المدينة، ونائب كاتب الاتحادية الاقليمية لحزب التجمع الوطني للاحرار بطنجة، أن علاقة حزبه بالبام علاقة طبيعية، وان الطرفين يجمعهما تحالف لتدبير مجلس مدينة طنجة الى جانب حزب الاستقلال وحزب الاتحاد الدستوري.

وأوضح بولعيش في تصريح للصحافة ،  انه موقن بكون الاحزاب الثلاثة المتحالفة مع البام متشبثة أيضا بهذا التحالف، رغم بعض العراقيل التي تظهر من حين لآخر.

وأضاف المتحدث ذاته، أن هناك فعلا علاقة متوترة بين عمدة المدينة من جهة ومكونات التحالف من جهة ثانية، مؤكدا أن الليموري مطالب بالتحلي بالهدوء من أجل التغلب على هذه المشاكل. 

وختم بولعيش حديثه بالقول على أنه من الضروري حاليا استحضار المصلحة العليا للمدينة، ووضع الاصبع على الاختلالات، وتقديم إجابات واضحة وصريحة لتجاوز الأعطاب التي يمكن ان تؤثر سلبا على قيام مجلس المدينة بالمهام الموكولة اليه، فالمرحلة الحالية تقتضي الانكباب على الملفات والقضايا الاساسية للمدينة، والتجاوب مع انتظارات الساكنة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق

This will close in 0 seconds