وجدة : إلقاء القبض على عصابة متخصصة في سرقة الدراجات النارية

9 يوليو 2020
وجدة : إلقاء القبض على عصابة متخصصة في سرقة الدراجات النارية

أفاد مصدر أمني أن الدائرة الثانية للشرطة تمكنت بتنسيق مع الفرقة السياحية بالمنطقة الأمنية المحلية لولاية أمن وجدة، من تفكيك عصابة إجرامية متخصصة في سرقة الدراجات النارية والتزوير واستعماله. وذلك في عملية أمنية نوعية إلى حدود صباح اليوم 09 يوليوز الجاري. وحسب المصدر ذاته فقد أسفرت الأبحاث في إطار شكاية في موضوع سرقة دراجة نارية تحت التهديد بواسطة السلاح الابيض عن إيقاف أربعة اشخاص تتراوح أعمارهما ما بين 22 و69 سنة من ذوي السوابق القضائية من أجل الاشتباه في تورط أحدهم في شراء الدراجة المسروقة موضوع الشكاية المذكورة، وإثنين في اقتراف السرقة، والرابع، وهو “مصلح دراجات” (سيكليست)، في تزوير الدراجات المسروقة.                                                

 كما مكنت عمليات التفتيش من الحجز بحوزة المشتبه بهم على سبع دراجات نارية، 36 مسمارا لطبع الارقام والحروف اللاتينية الخاصة بإطار هذا النوع من المركبات، 03 صفائح الصانع المعدنية، آلتي تقطيع كهربائية وعادية، 06 بطائق رمادية دراجات نارية يشتبه في كون اثنان منها مزورة، هيكلين حديديين، مجموعة قطع غيار مستعملة مختلفة، و06 هواتف نقالة.

هذا وقد تم إخضاع الموقوفين لتدابير الحراسة النظرية لذمة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة من طرف المصلحة الولائية للشرطة القضائية للكشف عن جميع ظروف القضايا وملابساتها. وتندرج هذه العملية في سياق تكثيف الجهود والعمليات التي تقوم بها مصالح الأمن الوطني من أجل مكافحة الجريمة بشتى أنواعها وحماية الافراد وممتلكاتهم بغاية تعزيز الشعور بالأمن لدى المواطن.

20 دقيقة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق