الجمعية المغربية لحقوق الإنسان فرع المنارة تجدد فرعها

1 مارس 2021
الجمعية المغربية لحقوق الإنسان فرع المنارة تجدد فرعها

خالد الشادلي/20 دقيقة

نظمت الجمعية المغربية لحقوق الإنسان فرع المنارة مراكش يوم الأحد 28 فبراير ، الجمع العام لتجديد مكتب الفرع.وحسب بلاغ للجمعية أن الجمع العام تم عقده في جو ديمقراطي تسوده الشفافية، وفي إحترام تام للضوابط القانونية للجمعية، وما فرضته حالة الطوارئ من إجراءات وتدابير وقائية، حيث دام أزيد من 7 ساعات متواصلة تمت خلالها مناقشة التقريرين الادبي والمالي والمصادقة عليهما.و تابع البلاغ أن الجمع العام اسفر عن مكتب جديد لفرع المنارة، مكونمن 13 عضوة وعضو، محترمين الكوطا النسائية والشبابية، حيث يمثل الشباب نسبة 46,1% من مجموع اعضاء وعضوات المكتب، كما عرف تجدديا للدماء بنسبة عالية.ويتكون مكتب الفرع من الأسماء التالية:1 مريم الرقبة2 فاطمة الزهراء فائز3 لطيفة اليق4 عواطف اتريعي5 مريم القرابطي6 مصطفى الفاز7 عمر اربيب8 طارق سعود9 كريم اقصبي10 ايمن الاهواني11 عبد الحميد الموقيتي12 عبد الصادق الحسيني13 عادل البوعمري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق

This will close in 0 seconds