مهنيو الحفلات في المغرب: قرارات الحكومة أفسدت فرحة العيد

23 يوليو 2021
مهنيو الحفلات في المغرب: قرارات الحكومة أفسدت فرحة العيد

“قرار صادم”، هكذا وصفت مجموعة من الشركات المنتمية لقطاع تنظيم الحفلات والأعراس في المغرب، الإجراءات الاحترازية الجديدة التي اتخذتها الحكومة المغربية للحد من انتشار فيروس كورونا، والتي من المنتظر أن تدخل حيز التنفيذ ابتداء من يوم غد الجمعة.

وتشمل هذه الإجراءات حظر التنقل الليلي على الصعيد الوطني من الساعة 11 ليلا إلى الرابعة والنصف صباحا، كما اشترطت التوفر على جواز التلقيح للتنقل بين المدن، ومنعت إقامة الحفلات والأعراس ومراسيم التأبين، وفق بيان نشرته وكالة الأنباء المغربية الرسمية.

وخلفت هذه الإجراءات غضبا واسعا في صفوف مهنيي قطاع الحفلات والأعراس في المغرب، وطالبوا الحكومة باستثناء القطاع منها، لا سيما وأنه لم يمض الكثير على استئنافهم العمل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق