جمعية شباب أجي نتطوعو بوجدة تُدْخٍلُ الفرحة على الأطفال المرضى بالمستشفى الجامعي

6 مايو 2022
جمعية شباب أجي نتطوعو بوجدة تُدْخٍلُ الفرحة على الأطفال المرضى بالمستشفى الجامعي

20 دقيقة / م. مشيور

قامت جمعية شباب أجي نتطوعو بوجدة بتنسيق مع ادارة المستشفى الجامعي محمد السادس –جناح الام والطفل بزيارة الاطفال المرضى أيام عيد الفطر مع تقديم هدايا العيد للأطفال. وسعت الجمعية من وراء هذه المبادرة إدخال الفرحة على قلوب الأطفال المرضى حتى لا يشعروا بالوحدة والاختلاف عن نظرائهم.

المبادرة لاقت استحسان شريحة كبيرة من المواطنين والمتعاطفين مع الجمعية، خاصة أنها جاءت صبيحة عيد الفطر. وخلفت الزيارة الأثر الطيب على نفسية المرضى، نظرا لما تتمتع به الجمعية من أطر تطوعية مشهود لها في مجال التنشيط. ومن جهة أخرى تم تنظيم حفل شاي ببهو الجناح لفائدة أولياء أمور الاطفال المرضى وكذا الاطر الصحية المداومة، مع تقديم فقرات تنشيطية قام بتنشيطها البهلوان” مسعود” والمنشط “حسام “.

وقد جاءت مبادرة جمعية شباب أحي نتطوعو ليوم العيد كتتويج للبرنامج الثري الذي شمل كل أيام الشهر الفضيل ليختتم صبيحة عيد الفطر بتقديم اللعب والهدايا للأطفال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق

This will close in 0 seconds