الحساب الرسمي لكأس العالم لكرة القدم يحتفي بالحارس الدولي المغربي ياسين بونو

2 ديسمبر 2023
الحساب الرسمي لكأس العالم لكرة القدم يحتفي بالحارس الدولي المغربي ياسين بونو

احتفى الحساب الرسمي لكأس العالم لكرة القدم على منصة التواصل الإجتماعي “X”، اليوم السبت، بالحارس الدولي المغربي ياسين بونو.

ونشر حساب “كأس العالم FIFA”، صورة للنجم المغربي، مرفوقة بالعلم الوطني وإشارة “القفل”، في تلميح لكون حارس المرمى يعتبر بمثابة “حامي العرين”، (صورة) حظيت بتفاعل الآلاف من المتتبعين ونالت تعليقات إيجابية على المنصة العالمية.

يشار إلى أن ياسين بونو، المحترف الحالي في نادي الهلال السعودي، يحافظ على مستوياته الجيدة، وذلك بعد مرور أزيد من سنة على مساهمته في إنجاز المنتخب المغربي وبلوغ دور نصف نهائي كأس العالم بقطر.

تبقى الإشارة إلى أن حارس مرمى “الأسود”، يبقى الأوفر حظا لنيل جائزة الكرة الذهبية الإفريقية، خلال حفل “CAF Awards” الذي سيقام بمدينة مراكش المغربية، في 11 دجنبر الجاري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق