بوشواري: “نعم.. كانت لدي عروض من أندية تلعب عصبة أبطال أوروبا ..استبدال ذلك بالنسبة لي لا يستحق المخاطرة

3 ديسمبر 2023
بوشواري: “نعم.. كانت لدي عروض من أندية تلعب عصبة أبطال أوروبا ..استبدال ذلك بالنسبة لي لا يستحق المخاطرة

أكد بنجامان بوشواري لاعب سانت إيتيان الفرنسي أنه تلقى بالفعل عدة عروض في الصيف الماضي، كان أهمها عرض الفريق الصربي ريد سطار بلغراد.. مشيرا في تصريحات نقلتها “إيفير إكنترتو” إلى أنه لم يكن يهتم بهذا العرض لأنه لا يعني له شيئا.. وتساءل الدولي المغربي لماذا سيخاطر بالذهاب إلى مكان آخر وهو يملك كل شيء في فرنسا.. وقال: “نعم.. كانت لدي عروض من أندية تلعب عصبة أبطال أوروبا، لكن استبدال ذلك مع سانت إتيان بالنسبة لي لا يستحق المخاطرة، حتى لو كان هناك راتب أعلى. عصبة أبطال أوروبا والمشاركة مع ريد سطار بلغراد (الصربي) في 6 مباريات، وبعد ذلك يتم الإقصاء لم يكن يعنيني.. هذا العرض لم يكن مثيرا للإهتمام بالنسبة لي”.

وأضاف: “لم أكن أرغب في المغادرة. لقد كانوا مهتمين بي في ريد سطار بيلغراد، ولكن منذ البداية قلت إن هذا ليس مناسبا لي”. وتابع: “إذا انتقلتَ للعب في البطولة الفرنسية الثانية (الليغ2) مع سانت إتيان، فأنتَ تمتلك كل شيء بالفعل.. لديكَ المشجعين، ولديك الملعب، والمركز، والبيئة التي تعرفها. عندما يكون لديك كل شيء هنا، لماذا تخاطر بالذهاب إلى مكان آخر؟”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق