أكرد وويست هام في المركز التاسع برصيد 21 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز

3 ديسمبر 2023
أكرد وويست هام في المركز التاسع برصيد 21 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز

تمكن الدولي نايف أكرد وفريقه ويست هام من إحراز تعادل إيجابي بهدف لكل فريق، أمام كريستال بالاس، على الرغم من السيطرة المطلقة لصالحهم والعديد من الفرص الكبيرة التي لم تُستغل. وكان أداء اللاعب محمد قودوس وزميله كوفال ملفتًا في الهجوم، حيث سجل قودوس هدف التقدم لويست هام في الدقيقة 13.

وقد قلب الفريق الزائر الطاولة على نتيجة المباراة بتسجيل اللاعب إدوارد هدف التعادل بتسديدة يسرى رائعة من منتصف منطقة الجزاء إلى الزاوية اليمنى السفلية للمرمى. ورغم ذلك، استمر ويست هام في السيطرة على المباراة دون أن يتمكن من تحويل ذلك إلى فوز، مع تفوق محسوس وفرص ضائعة.

شارك الدولي نايف أكرد كأساسي في المباراة، حيث قام برصد الأخطار القليلة ببراعة، وقدم تمريرة حاسمة في الدقيقة 22 لزميله جارود بوين الذي سدد كرة قوية تصدى لها الحارس بمهارة، وبهذا التعادل، يظل أكرد وويست هام في المركز التاسع برصيد 21 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، حتى نهاية الجولة 14 من المسابقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق