الوداد يضيع فرصة بميدانه أمام ماميلودي صن داونز

8 ديسمبر 2019
الوداد يضيع فرصة بميدانه أمام ماميلودي صن داونز

 انتهى اللقاء التي جمع بين الوداد وماميلودي صن داونز الجنوب الإفريقي، مساء اليوم السبت بنتيجة التعادل السلبي. بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، ضمن الجولة الثانية لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا. 

وفشل الوداد في انتهاز فرصة الاستقبال بميدانه، حيث لم يتمكن خط هجومه من الوصول إلى شباك فريق الخصم. وضيع لاعبوه عدة فرص للتسجيل، فيما  شكل “صن داون” تهديدا خطيرا على الحارس التكناوتي. بفضل الهجمات المضادة. لتنتهي المباراة كما بدأت وسط استياء الجماهير الودادية، التي كانت تمني النفس في تحقيق الانتصار.  

ورفع الوداد بهذا التعادل رصيده الى نقطتين مناصفة مع فريق اتحاد العاصمة الجزائري، فيما يتصدر ترتيب المجموعة فريق صن داونز بأربعة نقاط. 


20دقيقة/عماد الدين تزريت

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق