صبا مبارك: “بحب الدراما الصعيدية جدا، لهجة ساحرة، فيها صدق وحرارة واندفاع”.

7 ديسمبر 2022
صبا مبارك: “بحب الدراما الصعيدية جدا، لهجة ساحرة، فيها صدق وحرارة واندفاع”.

حلت الفنانة الأردنية صبا مبارك مساء الثلاثاء ضيفة على برنامج “صاحبة السعادة” مع الفنانة إسعاد يونس على شاشة قناة dmc، للحديث عن كواليس أعمالها الأخيرة.

وقالت صبا مبارك خلال الحلقة: “أنا بقرأ كتير جدا، أدب ورواية وعلم نفس وسياسة وعلوم إنسانية، بتخلينى أشوف المشهد بشكل مختلف، أنا بحب الشخصيات التاريخية والخيالية واشتغلت مسرح كتير فى الجامعة”.

وعن تجربة “بنتين من مصر” قالت صبا مبارك لصاحبة السعادة: “أنتى جازفتى بيا فى الوقت اللى مكانش حد يعرفنى فى مصر”، لترد إسعاد يونس: “أنا آمنت بيكِ جدا”.

وحول تجربة مسلسل “طايع” التي قدمت فيها شخصية صعيدية، أوضحت صبا مبارك: “بحب الدراما الصعيدية جدا، لهجة ساحرة، فيها صدق وحرارة واندفاع”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق