فرح الفاسي عن خبر طلاقها : “الموضوع مكيخص تا شي حد”

14 أبريل 2024
فرح الفاسي عن خبر طلاقها : “الموضوع مكيخص تا شي حد”

علقت الفنانة المغربية، فرح الفاسي لأول مرة عن خبر طلاقها من زوجها وأب ابنتها الفنان المغربي، عمر لطفي، الذي انتشر بعد أشهر قليلة من فقدان والدتها.

وكشفت فرح الفاسي خلال حلولها ضيفة ببرنامج “إحك لشهرزاد”، سبب عدم خروجها وزوجها عمر لطفي بتعليق ينفيان أو يؤكدان من خلاله خبر طلاقهما، قائلة : “الموضوع مكيخص تا شي حد”.

وبشأن علاقتها بوالد ابنتها عمر لطفي في الوقت الحالي، صرحت الفاسي : “كانو مشاكل كبارين وكان انفصال ولكن حنا دابا حاليا كنحلو هاد المشاكل وكنشوفو شنو غيكون إلى سهل الله”.

يشار إلى أن الفنانة، فرح الفاسي أثارت تعاطفا كبيرا بسبب تصريحاتها ببرنامج “إحك لشهرزاد”، لاسيما بعدما كشفت أنها كانت تفكر في الإنتحار بعد مرورها بعدة أزمات وضغوطات نفسية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق