تكريمات الدورة 24 لمهرجان خريبكة للسينما الافريقية

14 أبريل 2024
تكريمات الدورة 24 لمهرجان خريبكة للسينما الافريقية

تستضيف مدينة خريبكة، فعاليات الدورة الرابعة والعشرون للمهرجان الدولي للسينما الإفريقية، في الفترة الممتدة من 11 على 18 ماي 2024، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.
وضمن فقرة التكريمات، سيتم بالمناسبة، تكريم كل من الممثلة الإيفوارية ناكي سي سفاني، والممثل المغربي المرموق محمد الخلفي، فضلا عن الاحتفاء بالسينما المالية كسينما ضيف شرف الدورة، حيث سيتم عرض مجموعة من الأفلام التي طبعت تاريخ هذه السينما.
يشار الى ان هذه الدورة، التي تقام بدعم عدد من الشركاء من أبرزهم المركز السينمائي المغربي والمجمع الشريف للفوسفاط، وجهة بني ملال خنيفرة، ستشهد تنظيم أنشطة غزيرة، من مسابقات، وورشات، وأفلام بانورامية، وأنشطة موازية واخرى خاصة بالأطفال، إضافة الى ندوات وحلقات نقاش، ولقاءات مفتوحة مع ضيوف المهرجان، وغيرها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق