ابتسام بطمة توجه رسالة لإيمان بطمة

18 أبريل 2024
ابتسام بطمة توجه رسالة لإيمان بطمة

جهت ابتسام بطمة رسالة لشقيقتها الصغرى، إيمان، عبر خاصية الستوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، وذلك  على خلفية احتلال أغنيتها الجديدة “سالو دموعي” مراكز متقدمة بالطوندونس المغربي.

وجاء في تدوينة ابتسام بطمة “الخاوة حدها الدنيا، ایمان انسانه طموحة تستاهل كل خير وأغنيتها زوينه احساس صوت وصل لبزاف الناس وهادشي ماشي غريب على عائلة بطمة نجاحها هو نجاحنا أنا ودنيا بيناتنا علاقه حنا بتلاتة فشكل والي نجحات فينا بحالا نجحنا كاملين أقل حاجة نقدر نديرها نعبر ليها على فرحتي بنجاحها نحط سطوري وحتى دنيا رغم أنها مكايناش معانا حاضره معانا بقلبها وفرحات لختها لنجاح الأغنية وأنا الكبيره فيهم والمسؤولة عليهم وغنبقى دائما نشجعهم وأقل حاجة هو انني ننشر اغنية ايمان في حسابي على انستكرام وفي حساب دنيا وطلباتها مني حيت فرحانة بنجاح ختها”.

وتابعت ابتسام مدونة “الصوت الرنان خداوه من عند حميد بطمة الله يخليه لينا هاد الهضره قلتها للتوضيح حيت الخاوة حدها الدنيا، وشكرا على تشجيعكم ووقفتكم جنبنا وشكرا على حبكم الله يخليكم لينا”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

باستمراركم في تصفح هذا الموقع، نعتبر أنكم موافقون على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" أو التقنيات الأخرى المماثلة لها والتي تتيح قياس نسب المتابعة وتقترح عليكم خاصيات تشغيل ذات صلة بمواقع التواصل الاجتماعي أو محتويات أخرى أو إعلانات قائمة على خياراتكم الشخصية

موافق